إذا أردت ان تكون مديرً ناجح ومحبوب
لا تسند مهام كثير ة على موظف عندك وتحت إدارتك يطيع الأوامر ليس معناها أنه خائف منك أو جبان ولكن لأنه مسالم فهناك موظفين أخرين يجب ان تشاركهم في المهام والوظائف وأن توزع المهام عليهم
وأيضاً هناك موظفين ( يختبئون وراء الحائط ) بمعنى ( أنا مالي ) وأنت كمدير تقول فلان لالا خليك منه أعطي لفلان لان في أعتقادك أنه سينفذ
ولكن أنتبه!
سوف يفيض به الكيل لانه ينظر إلي نفسه بأن كل أو بعض المهام تسند إليه وزملائة لا يسند إليهم شئ فهذا يشعره بالإحباط ويضيق صدره وصدقني مهما كانت علاقتك به سوف يمل منك ومن أسلوبك ومن تحميلك عليه في الأعباء
لاحظ أنه إنسان وله طاقة وراجع نفسك وساوي بينهم في الأعمال لا تثقل على شخص على حساب الأخرين
أتقي الله
هذا رأيي خاص
ولكم الحرية